ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

شاروخان فى فيلم احمد السقا الجديد


النجم الهندى ( شاروخان ) ضيف شرف فيلم ( المصلحة ) مع احمد السقا و احمد عز



النجم الهندى ( شاروخان ) ضيف شرف فيلم ( المصلحة ) مع احمد السقا و احمد عز

تعاقد المنتج وائل عبدالله مع النجم الهندى شاروخان ليكون ضيف شرف فيلمه الجديد "المصلحة" حيث سيظهر خان خلال عشر مشاهد بالفيلم.

و قد صرح المنتج الفنى للفيلم هانى عبد الله فى تصريح خاص ان الاتفاق مع شاروخان تم بعد ان التقى النجم احمد السقا به فى المهرجان الدولى للفيلم بمراكش وعرض السقا عليه الانضمام للفيلم كضيف شرف وفى اتصال هاتفى بين السقا والشركة المنتجة تم الانتهاء من التعاقد فى المغرب.


"المصلحة " حتى الان لم يتم الانتهاء من تصويره وتوقف عدة مرات اما لاسباب انتاجية او الظروف التى تمر بها مصر او لانشغال بعض ابطاله


فيلم المصلحة بطولة احمد السقا واحمد عز و زينة ومن اخراج ساندرا نشات وتاليف وانتاج وائل عبدالله وتدور أحداثه حول شخصية ضابط شرطة في قطاع الأمن المركزي يجمع في شخصيته العديد من التناقضات فهو ضابط شديد الحزم والجدية وتصل تصرفاته إلى القسوة في أحيان كثيرة ولكن في حياته الشخصية هو على النقيض تماما فهو شخص حنون ورومانسي إلى أقصى درجة ويلتقى باكبر مهرب مخدرات حيث تحدث بينهم العديد من المفارقات.




بصراحة لا اعرف مدى حقيقة هذه المعلومة ........ غريبة جدا ........... بس كل شىء ممكن .... بس اللى انا متأكد منه دلوقتى ان السقا بيتفرج على افلام شاروخان :)
 
مدونة سمعنا مزيكا
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة سمعنا مزيكا
sm3na-mazika.blogspot.com

رسالة أحدث رسالة أقدم

3 Responses to “شاروخان فى فيلم احمد السقا الجديد”

  1. طبعا الفيلم هينجح لان شارو خان فية طبعا

    ردحذف
  2. الكلم داه كله هجس لان شاروخان بايخذ ميزانيةاد ميزانية الفيلم 100مرة داه الملك خان

    ردحذف

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

صفحة بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة