ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

فضيحة مذيع برنامج احمد شوبير الفاظ اباحية على الهواء بالفيديو

 فضيحة على الهواء فضيحة قناة مودرن كورة الفاظ صور فضيحة مودرن كورة بالصوت مدونة سمعنا مزيكا فضيحة اغانى احمد شوبير مراسل قناة موردن كورة حسين ياسر فضيحة لفظ الفضيحة على مودرن كورة الجديدة 2011
 
فيديو.. فضيحة جديدة على الهواء مع شوبير .. ألفاظ نابية وخادشة للحياء بالفيديو
http://www9.0zz0.com/2010/07/28/21/262808051.jpg
 
بعد فترة قصيرة توقف فيها التراشق الإعلامي وقلت حدته بين كبار الإعلاميين في البرامج وبدأ الجميع يتعلم ويكون أكثر تركيزاً في مادته الرياضية والكروية فقط ، عادت مرة أخرى الألفاظ النابية لتظهر على الشاشات .

فقد شهدت فترة ما قبل مباراة الكلاسيكو الخاص بين الزمالك والإسماعيلي لقاءات من داخل الملعب مع النجوم ، مما جعل هناك نوع من الصراع غير الشريف وغير المهني بين مراسلي القنوات الفضائية .


فقد قطعت قناة مودرن كورة الاستوديو التحليلي للمباراة وذهبت للملعب لأخذ لقاء حصري لها مع حسين ياسر المحمدي نجم الزمالك ، وجاءت الشاشة على اللاعب بصحبة المراسل فيصل زيدان الذي يحاول السيطرة و"التحجيز" على ضيفه حتى لا يأخذه مراسل أخر .


وحدثت مشادة كلامية كادت أن تطور بين فيصل زيدان ومراسل قناة أخرى على الهواء وأمام مرئى ومسمع الملايين ، مما جعل قائد الاستوديو التحليلي أحمد شوبير أن يبدي استيائه من هذا المشهد على الهواء قائلاً " برجاء القطع لأن خناقة المراسلين على النجوم ليست لطيفة" .


وبعد ذلك تتحول الشاشة إلى شارع حيث يمر أمام الكاميرا بعض الصبية ومعدي القناة لإبعاد المراسل الأخر ، وينجح أخيراً مراسل مودرن كورة في السيطرة على ضيفه وقبل أن يبدأ اللقاء يوجه لفظ خارج عن الأدب والتقاليد لمراسل القناة الأخرى وهو يبتسم ، وبالطبع اللفظ غير قابل للنقل على الإطلاق ، كما أن فيديو الواقعة لن نقوم بعرضه على مدونة سمعنا مزيكا منعاً لخدش حياء القراء .


وأثار هذا المشهد المشين غضب عارم بين الجماهير عبر المنتديات وعلى المواقع الإجتماعية الكبرى مثل "الفايس بوك" ، وطالب البعض بضرورة إنهاء هذه الحالة العشوائية التي تسيطر على الإعلام الرياضي المصري وتعود بين الحين والأخر على الشاشات أمام الملايين .

رسالة أحدث رسالة أقدم

أتــرك لــنـا تــعلــيقــا

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

صفحة بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة