ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

فضيحة جمال مبارك اقترح إطلاق الحيوانات المفترسة علي المتظاهرين

فضيحة جمال مبارك اقترح إطلاق الحيوانات المفترسة علي المتظاهرين جمال مبارك اخبار جمال مبارك فتح اقفاص جمال مبارك اقفاص الحيوانات جمال مبارك الجديدة صور جمال مبارك
مبارك مدونة سمعنا مزيكا الفجر جمال مبارك طلب من العادلى فتح اقفاص الحيوانات المفترسة

جمال مبارك اقترح فتح حديقة الحيوان وإطلاق الحيوانات المفترسة علي المتظاهرين
  

أشارت جريدة الفجر نقلا عن جريدة العربي الناصري أن جمال مبارك نجل الرئيس المخلوع طلب من حبيب العادلى وزير الداخلية فتح أقفاص الحيوانات المفترسة بحدائق الحيوانات وإطلاقها فى الشوارع فى المدن المصرية فى أعقاب جمعة الغضب .
مطلب اجرامى

هذا المطلب الإجرامي جاء فى سياق زيادة حالة الفزع والرعب فى قلوب المصريين خاصة بعد إنسحاب الشرطة من الشوارع وإطلاق المساجين والبلطجية على الشعب المصرى .
مدونة سمعنا مزيكا
حملة ترهيب اعلامية

وقال أحد ضباط الحراسة الشخصية للعادلى لجريدة العربى أنه كان حاضراً للقاء ضمه هو وجمال مبارك ، وان مبارك الصغير طلب منه التصرف بسرعة والهجوم على حدائق الحيوان وفتح أقفاص الحيوانات المفترسة بالتزامن مع حملة ترهيب إعلامية سيتم إخطار أنس الفقى بها لتنفيذها على شاشات التلفزيون،من خلال الإلحاح على الناس لتخويفهم من الحيوانات المفترسة التى تجرى فى الشوارع لإجبار المتظاهرين على الإنسحاب من ميدان التحرير، الطريف ان العادلى إقتنع بخطة جمال مبارك الجهنمية وأشاد بذكائه وقدراته على إبتكار وسائل تخويف مبتكرة.
 
تخوف الضباط

وعندما حاول العادلى نقل تلك الأفكار لضباطه لتنفيذها لم يجد حماساً كافياً منهم، بل وأنهم أبدوا مخاوف من تعرض الحيوانات المفترسة لعناصر الشرطة التى تقوم بإطلاق النار فى الشوارع وتخويف الناس، كما ان ذلك سيعرض الحيوانات نفسها للقتل لأن الناس ستضطر لضربها بالنار وقتلها، وأخبروا العادلى أنها خطة غبية وستسبب فضيحة لهم ولن تحقق أى نتائج. وحينما علمت مؤسسات سيادية بالخطة الإجرامية جرى تشديد الحراسة على حدائق الحيوان . 


مدونة سمعنا مزيكا
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة سمعنا مزيكا
sm3na-mazika.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة سمعنا مزيكا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

رسالة أحدث رسالة أقدم

1 تعليق على : “فضيحة جمال مبارك اقترح إطلاق الحيوانات المفترسة علي المتظاهرين”

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

صفحة بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة