ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

حكم نهائى بحل الحزب الوطنى واعادة جميع ممتلكاتة الى الدولة

احكم نهائى بحل الحزب الواطنى حل اخبار حل الحزب الوطنى نهائى حل الحزب الوطنى قرار حل الحزب الوطنى نهائلا مدونة سمعنا مزيكا حل الحزب الوطنى اخبار مصر

حكم نهائى بحل الحزب الوطنى واعادة جميع ممتلكاتة الى الدولة

http://media.almasryalyoum.me/sites/default/files/imagecache/highslide_zoom/photo/2010/03/06/50/48.jpg
 حكم نهائى بحل الحزب الوطنى  - خاص مدونة سمعنا مزيكا
قضت المحكمة الإدارية العليا، السبت، وبشكل نهائي، بحل الحزب
الوطني الديمقراطي، وتصفية أمواله، وإعادة جميع ممتلكاته للدولة، وذلك في الدعاوى التي أقامها أحمد الفضالي، رئيس جمعية الشبان المسلمين، ومصطفي بكري، عضو مجلس الشعب السابق، وآخرون وطالبوا فيها بحل الحزب وتصفيته وإعادة جميع مقاره وممتلكاته إلى ملكية الدولة.
صدر الحكم برئاسة المستشار مجدي العجاتي، نائب رئيس مجلس الدولة، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد عبدالتواب، ومصطفي حنفي بأمانة سر كمال نجيب.

يذكر أن الحكم السابق الإشارة إليه هو حكم نهائي، ولا يجوز الطعن عليه أو استئنافه.
عقب صدور الحكم تعالت هتافات أنصار المدعين والمؤيدة لحل الحزب، فيما انصرف طلعت السادات وسط مؤيديه بعد الحكم مباشرة.

شهدت الجلسة أحداثا ساخنة، حيث ترافع طلعت السادات رئيس الحزب الوطني «الجديد»، أمام المحكمة للمرة الأولى منذ بداية نظر الدعاوى، وطلب الحكم برفضها وسط هتافات من عشرات المؤيدين له.

وتعالت الهتافات بين المؤيدين لحل الحزب «أنصار المدعين»، وبين أنصار السادات مما أجبر رئيس المحكمة المستشار مجدي العجاتي على رفع الجلسة.

بدأت الجلسة بسماع مرافعة طلعت السادات الذي قال إن الحزب الوطني الجديد هو الحزب الوحيد الذي يقف على قدمين ثابتتين، الأولى هي انتصار 6 أكتوبر 1973، والثانية ثورة 25 يناير 2011، وأنه وافق على تولي رئاسة هذا الحزب رغم كل ما يواجهه في الفترة الحالية من صعاب، لكنه أصر على التطهير، وبدأه بالفعل- على حد ماقاله في المرافعة.

وأضاف السادات أن الحزب الوطني اليوم جديد بفكره وأشخاصه، بعدما انتهى ما عاشه من فساد طوال سنوات ماضية، وقال «على جميع المصريين أن يساعدونا في تطهير هذا الحزب»، وهنا تعالت هتافات أنصار السادات من مؤيدي الوطني «علي وعلي وعلي الصوت.. الحزب الوطني مش هيموت»، فرد عليهم في المقابل أنصار مقيمي الدعاوي من مؤيدي حل الحزب «الحزب الوطني.. حراميه.. حراميه».

وأشار أحمد الفضالي، رئيس جمعية الشبان المسلمين، مقيم الدعوى، إلى أن قرار النائب العام بحبس الرئيس السابق للحزب «حسني مبارك» ونجليه، ومن بينهم أمين السياسات بالحزب الوطني الأسبق، هو خير دليل على فساد هذا الحزب، ويكون لزاما معه الحكم بحله، علي حد قوله امام المحكمة.
 
 

مدونة سمعنا مزيكا
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة سمعنا مزيكا
sm3na-mazika.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة سمعنا مزيكا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

رسالة أحدث رسالة أقدم

أتــرك لــنـا تــعلــيقــا

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

صفحة بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة