ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بعد الفيديو الفاضح رزان مغربي تنفي ملاحقتها قانونياوتؤكد استمرارها مع الحياة

اخبار حصرية لمدونة سمعنا مزيكا هنا وبس اخر اخبار الفن والفنانين اخر الاخبار من قلب الحدث 

بعد الفيديو الفاضح رزان مغربي تنفي ملاحقتها قانونيا، وتؤكد استمرارها مع الحياة


في أول رد فعلي رسمي لها ولمكتبها الإعلامي بعد تسريب الفيديو الفاضح لها، أصدرت مقدمة البرامج والممثلة رزان مغربي بيانا تنفي فيه مغادرتها مصر أو منعها من دخول البلاد أو وجود أي قضايا ضدها بسبب الفيديو.

وجاء في البيان: "أنا الآن بمصر ولست بمستشفى بفرنسا كما انتشر على المواقع الالكترونية، ولم يمنعني أحد من دخول مصر، ولم أترك برنامج (لعبة الحياة) على قناة (الحياة)، ولم أشطب من نقابة الممثلين لأني لست مقيدة بها من الأساس وأعمل بالتصاريح لأني غير مصرية".

وتابعت في البيان: أتمنى من الصحافة الشريفة ألا تربط اسمي بأي جرائم بعيدة كل البعد عن الحقيقة.

اخبار حصرية لمدونة سمعنا مزيكا هنا وبس اخر اخبار الفن والفنانين اخر الاخبار من قلب الحدث

وفي بيان آخر، أوضحت رزان أن لا صحة لما يتردد عن مقاضاة نبيه الوحش لها بسبب الفيديو، وقالت: "تحدثت مع الوحش وسألته عن ذلك، وأخبرني أنه يحبني ويحترمني ويعتبرني كابنته، وأرجو من كل الصحفيين الذين يحبوني ويحبون فني، أن يساعدوني على تخطي هذه المحنة وأن يدافعوا عني بالأفعال لا بالأقوال".

وكانت صحيفة "وشوشة" قد نشرت أن شركة "دابر أملا" المتعاقدة مع رزان على حملة دعائية منذ فترة، ألغت هذا التعاقد عقب الضجة التي حدثت بسبب الفيديو الفاضح، وأخطرها بذلك مسئول الشركة بدبي.

وظهرت رزان في الفيديو وهي تحكي بالإنجليزية كيف تعرفت على "ناجي ملاك" الذي يظهر في الفيديو، وذلك في حضور فتاة وشباب آخرين، ثم تقوم رزان خلال الفيديو ببعض الإيحاءات والحركات الجنسية بيديها!

ونشرت صحيفة "صوت الأمة" تعريف بشخصية "ناجي ملاك": يسكن بالزمالك ويمتلك سيارة "دودج رام" ويعمل كمسئول مبيعات في إحدى المجلات التي تصدر بالإنجليزية في مصر، بالإضافة إلى أنه كان المسئول عن تعاقدات رزان الفنية منذ عدة سنوات، ولكن علاقته بها انتهت منذ فترة.

مدونة سمعنا مزيكا
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة سمعنا مزيكا
sm3na-mazika.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة سمعنا مزيكا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

رسالة أحدث رسالة أقدم

أتــرك لــنـا تــعلــيقــا

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

صفحة بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة