ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

تعليق الصحف التونسية على مباراه الزمالك المصرى والافريقي التونسي

صحافة تونس اخبار مبابارة الزمالك والافريقى التونسى ماذا قالت الصحف التونسية عن مباراة الفضيحة بين الزمالك والافريقى التونسى مباراة االجماهير الى ارض الملعب دورى ابطال افريقيا  الافريقى التونسى مدونة سمعنا مزيكا

تعليق الصحف التونسية على  مباراه الزمالك والافريقي التونسي


صحافة تونس : الكثرة غلبت شجاعة وشهامة الزمالك "
 
 http://www.korabia.com/image_library/3/225-300/E99638C438168.jpg
ألقت وسائل الإعلام التونسية باللوم على حسام حسن المدير الفني للزمالك وتوأمه إبراهيم بعد ما حدث في مباراة الأمس بين الزمالك والإفريقي والتي شهدت نزول الجماهير إلى أرض الملعب ومحاولة الاعتداء على لاعبي الإفريقي.

ومن جانبها قالت صحيفة الصحافة التونسية أن حسام حسن وعد والجماهير نفذت وأشارت إلى التصريحات التي أطلقها التوأم بعد مباراة الذهاب في رادس.


ولم تفوقت الصحيفة الإشادة بما أقدم عليه لاعبو الزمالك وبعض الجماهير التي وصفتهم بالشجعان عندما قاموا بحماية لاعبي الإفريقي من بطش الجماهير.


وقالت الصحيفة أن الكثرة غلبت الشجاعة والشهامة من جانب لاعبي الزمالك وبعض الجماهير عندما انبروا لحماية لاعبي الإفريقي.


كما أشارت الصحيفة إلا تصرف حسام حسن عندما قام بحماية لاعبي الإفريقي والحكام وساعدهم في الوصول إلى غرف خلع الملابس بعد الأحداث المؤسفة.


في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة الصباح أن جماهير الزمالك حولت مباراة الحرية بين الفريقين اللذين طالما تنفسا القهر خلال الخضوع لأنظمة الحكم الفاسدة خلال العقود الماضية إلى فضحية بعد النزول إلى أرض الملعب بشكل لم تشهده أي مباراة بين فرق عربية خلال الفترة الماضية.


مدونة سمعنا مزيكا
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة سمعنا مزيكا
sm3na-mazika.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة سمعنا مزيكا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

رسالة أحدث رسالة أقدم

1 تعليق على : “تعليق الصحف التونسية على مباراه الزمالك المصرى والافريقي التونسي”

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

صفحة بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة