ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

شاهد جماهير الوداد تقوم بتحية محمد أبوتريكة


شاهد جماهير الوداد تقوم بتحية محمد أبوتريكة 
 

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcROXQgaW0sLR4NijDvm7_Xdj2OwRcvcoDjd4MotdPbJGDqQmNqlx2rSHoqWeg

في موقف ليس بجديد على محمد أبوتريكة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ومنتخب مصر قامت جماهير الوداد المغربى بالوقوف لتحية اللاعب أثناء خروجة أمس من المباراة التى إنتهت بالتعادل الإيجابي .

وأثنى الجميع على الروح الطيبة التى تمتعت بها الجماهير المغربية عقب المباراة بالرغم من هجوم البعض كما أشار موقع الأهلى الرسمي على مقصورة الإستاد الرئيسية عقب إحراز جدو هدف الأهلى الأول .

وكان اللاعب قد ظهر فى أفضل مستوى له أمس منذ فترة طويلة من إبتعاد عن مستواه المعهود وقام بصناعة هدف الأهلي الوحيد الذي أحرزه محمد ناجي جدو في الدقيقة 37 من شوط المباراة الأول .

وعندما قام البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأحمر بإجراء التغير الثالث وإخراج أبوتريكة وقفت جماهير الوداد المغربي لتقوم بالتصفيق الحاد للاعب صاحب الشعبية الكبيرة بالوطن العربى والشمال الإفريقى .

وقد أشارت الصحف المغربية قبل المباراة للزحام الشديد الذي تسبب فيه محمد أبوتريكة أثناء قيام البعثة بأداء صلاة الجمعة بمسجد الحسن الثاني حيث تجمعت حوله الجماهير المغربية من أجل إلتقاء الصور التذكارية معه .

وكان اللاعب قد تعرض لمثل هذا الموقف فى الجزائر واحده أثناء خروجه من مباراة المولودية الشهر الماضي والتى إنتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف وأخري العام الماضي أمام شبيبة القبائل وخسرها الأهلى بهدف وحيد .


شاهد جماهير الوداد تقوم بتحية محمد أبوتريكة 


شاهد جماهير مولودية الجزائر تصفق لأبوتريكة 




مدونة سمعنا مزيكا
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة سمعنا مزيكا
sm3na-mazika.blogspot.com

رسالة أحدث رسالة أقدم

أتــرك لــنـا تــعلــيقــا

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

صفحة بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة