ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

فضيحة صور نادية بوستة عارية 2012

صور نادية بوستة عارية فضائح نادية بوستة التونسية فضائح جديدة 2012

صور نادية بوستة العارية فضائح نادية بوستة التونسية 2012

صور نادية بوستة العارية فضائح نادية بوستة التونسية 2012
الفنانة التونسية نادية بوستة ظهرت عارية الصدر على غلاف إحدى المجلات، وبعدها نادية بوستة خرجت لوسائل الاعلام وقالت أنها لا تجد عيباً في ظهورها عارية وانها تعتبر استخدام جسدها قمة الحرية في التعبير.

وكان قد رأى الجمهور التونسي خاصة والعربي عامة أن صورة نادية بوستة مستفزة وأنها لم تهتم بهويتها العربية وضربت بالعادات والتقاليد والدين عرض الحائط.


ووجدت بعض النساء أن هذه الصورة تعتبر إساءة للمرأة التونسية المسلمة والمحافظة والبعيدة عن الجرأة الدخلية على المجتمع التونسي، وقد أعطاها البعض من رواد الفايسبوك بعدًا سياسيًا .

ومن جانبها قالت نادية بوستة على إحدى القنوات الإذاعية أنها كانت صورة عادية جداً ؛ لأنها لم تفكر فيها، بل أنها كانت مجرد فكرة مفترحة من فريق عمل المجلة التي ظهرت على غلافها للإعلان عن لفيلمها الجديد “حكايات تونسية” الذي لم يحصل بعد على الموافقة من وزارة الثقافة لعرضه.


واشارت نادية بوستة إلى أن ظهورها عارية الصدر ليس هدفة الإشهار حتى تحوز ثقة المنتجين والمخرجين السينمائيين .

وأضافت نادية بوستة أنه لا توجد خلفية سياسية للصورة العارية الصدر ، ليس إلا أنها تجد أن جسدها وسيلة للتعبير، وبالتالي فهي لا ترى سببًا وجيهًا لإقصاء جسدها من حرية التعبير وهو بالتالي وسيلة للتعبير
 
 

مدونة سمعنا مزيكا
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة سمعنا مزيكا
sm3na-mazika.blogspot.com

رسالة أحدث رسالة أقدم

أتــرك لــنـا تــعلــيقــا

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

صفحة بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة