ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

شبح 25 يناير يطارد كل الفضائيات


شبح 25 يناير ... طارق نور ورامى لكح أجلا قناتيهما وأديب وإدوارد أجلوا برامجهم
ازدياد حالة التخوّف من تداعيات يوم 25 المقبل ....



شبح 25 يناير ... طارق نور ورامى لكح أجلا قناتيهما وأديب وإدوارد أجلوا برامجهم




انعكست حالة التخوّف من تداعيات يوم 25 المقبل على العديد من المشاريع البرامجية والفضائية التى كان من المقرر انطلاقها أول يناير الجارى الذى تبدأ فيه عادة كل الخرائط البرامجية، إلا أن أصحاب هذه المشاريع فضلوا الجلوس على مقاعد الترقب لرصد ما سوف تؤول إليه مجريات الأحداث فى أول ذكرى للثورة وما يعقبها من نتائج، جراء الدعوات المتعددة التى انتشرت لاستقبال هذا اليوم.


أول المشاريع التى تقرر تأجيلها هو قناة «القاهرة والناس» التى كان صاحبها طارق نور قد أعلن عن موعد انطلاقها يوم 25 يناير فى أول ذكرى للثورة، إلا أن الأحداث المتوقعة لليوم جعلت نور يتراجع ويؤجل إطلاقها إلى مارس المقبل، حسبما أكد طارق نور لـ«اليوم السابع»، مشيرا إلى أن التأجيل جاء بسبب عدم الانتهاء من التجهيزات لإطلاق القناة والتى سوف تكون قناة عامة وبها خدمات إخبارية بخلاف باقة من النجوم، على رأسهم الإعلامى اللبنانى طونى خليفة الذى حق نجاحات متعددة على مدى الأعوام الثلاثة الماضية مع قناة «القاهرة والناس»، بخلاف باقة من النجوم رفض نور الإفصاح عنهم.


كما تقرر أيضا تأجيل إطلاق عدة قنوات، من بينها قناة «مصرنا» التى يملكها رجل الأعمال رامى لكح وكان من المنتظر إطلاقها أول يناير وتأجل إطلاقها إلى فبراير، وأيضا قناة «المصرى» التابعة لشبكة تليفزيون الحياة وهى القناة المتحدة برؤية حزب الوفد.


من بين البرامج أيضا التى كان من المقرر إطلاقها مع بداية العام الجديد برنامج «بهدوء» الذى يعود من خلاله الإعلامى الكبير عماد الدين أديب إلى الشاشة مرة أخرى، حيث تأجل البرنامج إلى بداية فبراير المقبل انتظارا لما سوف تصل به وتيرة الأحداث، والبرنامج من نوعية البرامج الحوارية ويذاع الخميس والجمعة من كل أسبوع.


ومن البرامج التى تم تأجيلها برنامج «دودو شو» من تقديم نجم الكوميديا ادوارد والذى كان من المقرر أن يعرض فى شهر يناير 2012 ويقدمه الفنان إدوارد، وهو برنامج يغلب عليه الطابع الكوميدى ويستضيف فيه إدوارد العديد من النجوم فى جميع المجالات، وبرنامج «أنت والمليون»، وهو برنامج المسابقات الضخم الذى تنتجه شركة «إنديمول» الشرق الأوسط وتعرضه قناة المحور والذى انتهى تصويره بالفعل، حيث كان من المقرر عرض البرنامج فى شهر يناير 2012 وتم تأجيله إلى شهر فبراير القادم، كما أن هناك برامج جارٍ الإعداد لها، ولكنها أيضا تأجلت رغم انخفاض تكلفتها الإنتاجية مثل نشرة الأخبار الفنية والتى تخلو منها القنوات الفضائية الجديدة وغيرها من البرامج، وذلك بالإضافة إلى برنامج كان من المقرر أن يقدمه الداعية الشاب عمرو خالد هذا الشهر على قناة «دريم» بعد أن وقّع عقدا معها لتقديم برنامج تربوى، إلا أن إدارة قناة دريم فضلت تأجيله إلى ما بعد 25 يناير.


وجدير بالذكر ان "رولا جبريل" التي تحمل لقب (المحاورة الشرسة) والتي تعد وتقدم أكثر البرامج التلفزيونية نجاحا وتأثيرا في إيطاليا، اختارت قناة القاهرة والناس من ضمن عروض فضائية كثيرة لتطل علينا ببرنامج " مين يقدر علي رولا ".

"رولا جبريل" قدمت عدة برامج حوارية في أكثر من قناة، واستضافت أهم الشخصيات الإيطالية والعالمية .. ولها حادثة مشهورة مع وزير الإعلام الإيطالي السابق الذي كان قد ارتدى قميصا عليه رسومات مسيئة للرسول الكريم – صلى الله عليه وسلم - والذي فوجئ من جرأتها وأرتبك صارخا في وجهها: (من أنت يا سوداء حتى تجادليني هكذا) .. مما اضطرها لطلب اعتذار رسمي لها منه أو أنها ستترك البرنامج، وبعد ثلاثة أيام قدم هذا الوزير استقالته

 
مدونة سمعنا مزيكا
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة سمعنا مزيكا
sm3na-mazika.blogspot.com

رسالة أحدث رسالة أقدم

أتــرك لــنـا تــعلــيقــا

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

صفحة بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة