ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

فضيحة قناة النهار رياضة


فضيحة اعلامية مدوية فى قناة النهار الرياضية 




يبدو أن الاعلام الرياضى المصرى يعيش مرحلة حرجة للغاية، فبعدما تحول لساحة كبيرة للصراعات والشتائم والخناقات.. أصبح مسرحا للكذب والتضليل وخداع الجماهير.

ربما لم يصدق أحد أن تكذب قنار النهار الرياضية على المشاهدين، وهى ما زالت فى بداية مشوارها.


وبدلا من التقرب من الجماهير وكسب الشعبية بالمصداقية والخبر الدقيق.. ارتكبت القناة فضيحة اعلامية مدوية بعدما أعلنت عن استضافة النجم الاسبانى الشهير ايكر كاسياس حارس ريال مدريد لتحليل مباراة الاهلى وبايرن ميونخ فى قطر.


وأخذت القناة عبر اعلاناتها المختلفة تحتفى وتفتخر بالقدرة على استضافة كاسياس لتحليل المباراة وطالبت المشاهدين بإنتظار المفاجأة من اجل الاستمتاع بقائد الريال.


وانتظر المشاهدون بالفعل ظهور كاسياس عبر القناة الوليدة، الى ان ظهرت الفضيحة الحقيقية والتى تمثلت فى إذاعة القناة تقرير مصور مع كاسياس يتحدث فيه عن مباراة فريقه امام ملقا لتنال الجماهير صدمة قوية سوف تؤثر كثيرا على مصداقية القناة.


من جانبهم رفض رواد الفيس بوك ان تمر هذه الفضيحة مرور الكرام وعلق البعض عليها بقوله "هذا كذب وتضليل" فى حين وصف البعض الاخر مسئولى القناة بـ "
الكاذبون"، فيما علق احد المشاهدين للقناة بقوله " اشتغلونا".. فى اشارة منه لخداع القناة للجماهير.

وكنا قد أشرنا عبر سمعنا مزيكا الى ان مصداقية قناة النهار رياضة على المحك فى ظل التشكيك فى قدرتها على التعاقد مع كاسياس لتحليل مباراة البايرن والاهلى خاصة انه شارك مع فريقه امام غرناطه اليوم بالدورى الاسبانى.
 
مدونة سمعنا مزيكا
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة سمعنا مزيكا
sm3na-mazika.blogspot.com

رسالة أحدث رسالة أقدم

أتــرك لــنـا تــعلــيقــا

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

صفحة بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة