ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

شركة TE.Data تتبنى موهبة أحد موظفيها فى كمال الأجسام

 
شركة " تى إى داتا " تتبنى موهبة أحد موظفيها فى كمال الأجسام 
تى داتا ترعاه ليفوز ببطولة الاتحاد المصرى لكمال الأجسام

شركة " تى إى داتا " تتبنى موهبة أحد موظفيها فى كمال الأجسام





قالت الشركة المصرية لنقل البيانات "تى إى داتا" إنها تبنت حلم عبد العزيز سامى، أحد موظفيها، فى أن يصبح بطلا فى رياضة كمال الأجسام، وقامت برعاية موهبته وتشجيعه حتى فاز ببطولة الاتحاد المصرى لكمال الأجسام عن منطقة الإسكندرية.


وأكدت إدارة الشركة أن مساندة ودعم المواهب من موظفى الشركة يأتى فى إطار استكمال مبادرة "حقق حلمك"، والتى أطلقتها "تى إى داتا" العام الماضى بمناسبة احتفالها بالعام العاشر على نجاحها، وهى المبادرة التى أطلقتها الشركة بهدف تشجيع المواهب الشابة على العمل والكفاح من أجل تحقيق حلمهم أو هدفهم، مع توفير المساندة لهم لبلوغ هذا الحلم.


وأشارت الشركة إلى أنها تفعل الآن برنامج "ويانا" والذى يقوم برعاية وتحفيز المواهب الحقيقية من موظفى الشركة، وتقديم الدعم اللازم لهم حتى يصبحوا أبطالا ونجوما فى الرياضيات والأنشطة المختلفة.


يذكر أن عبد العزيز سامى انضم إلى شركة "تى إى داتا" فى عام 2010، ويعمل محاسب فى الشئون المالية والإدارية، وبدأ التدريب على رياضة كمال الأجسام منذ أن كان عمره 16 عاما، وهو منافس واعد، ويتطلع إلى أن يحمل لقب بطولة العالم فى كمال الأجسام.



مدونة سمعنا مزيكا
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة سمعنا مزيكا
sm3na-mazika.blogspot.com

رسالة أحدث رسالة أقدم

أتــرك لــنـا تــعلــيقــا

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

صفحة بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة