ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

اهداف مباراة برشلونة وتشيلسى بالفيديو


اهداف مباراة برشلونة وتشيلسى بالفيديو

بالفيديو ... تشيلسي ينهي أسطورة برشلونه الذي لا يقهر تشيلسي يصعد ألي النهائي علي حساب برشلونه المنهار يوتيوب   ملخص و اهداف مباراة برشلونة وتشيلسي 24-4-2012


 بالفيديو ... تشيلسي ينهي أسطورة برشلونه الذي لا يقهر

مباراة ( برشلونه - تشيلسي  ) علي ملعب الكامب نو في مباراة أياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا .



بدأ برشلونه المباراة بتشكيل متهور من جانب بيب جوارديولا الذي بدأ بدون ظهيري أجناب بينما بدأ تشيلسي المباراة بنفس تشكيل مباراة الذهاب .

كعادة لقاءات برشلونة الاخيرة، اخذ الفريق الكتالوني بادرة الهجوم وسط احتشاد لندني داخل منطقة الجزاء، واضاع ميسي اول انفراد في اللقاء في الدقيقة 3 عندما انطلق بالكرة من الجهة اليمني ولكنه سدد خارج المرمى.

ثم عاد ميسي لينفرد بمرمى تشيلسي مرة اخرى في الدقيقة 19 بعد جملة اكثر من رائعة بينه وبين فابريجاس ولكن بيتر تشيك وقف صامدا امام تسديدة الارجنتيني الماكرة.

وأجري الفريقين تغيريين أضطرارين بخروج كلا من كاهل مدافع تشيلسي وبيكيه مدافع برشلونه ونزول كلام من بوسينجوا ودانيل الفيس .

واصل برشلونة ضغطه الرهيب من اجل تعويض هدف لندن، وتحقق له ما اراد في الدقيقة 36 عندما تنفست جماهير البارسا الصعداء باحراز بوسكيتس الهدف الاول من هجمة منظمة انتهت عند لاعب خط الوسط والمرمى خالي من حارسه ليضع الكرة بسهولة في الشباك.

وبعد الهدف الثاني تهور جون تيري وضرب ميسي بدون كره ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه ليكمل تشيلسي المباراة بــ10 لاعبين .

استغل البارسا النقص العددي في صفوف البلوز لينفرد انييستا بمرمي تشيك في الدقيقة 42 ويضع الكرة بسهولة في المرمي مضاعفا تقدم اصحاب الارض.

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع نهاية الشوط علي هذه النتيجة، فاجأ راميريس الجميع باحرازه هدفا اكثر من رائع بتصويبة "لوب" لحظة خروج فالديز من مرماه ليبقي علي اولوية الفريق اللندني في الحصول على بطاقة الترشح.

واصل برشلونة نفس اسلوب لعبه في الشوط الثاني وسط استبسال دفاعي لتشيلسي، وتمكن فابريجاس من اقتناص ركلة جزاء في الدقيقة 50 ولكن ميسي اضاعها بغرابة شديدة.

وأستمر حصار برشلونه طوال الوقت المتبقي من المباراة ولكن أتي فيرناندو توريس في الدقيقة الأخيره ليستغل كره ضاله وينفرد بمرمي فالديز من منتصف الملعب ليراوغه ويضع الكره في الشباك .

وسينتظر تشيلسي المتأهل من لقاء الاياب الثاني بين ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونخ الالماني والذي سيقام مساء الاربعاء.

حمل من هنا



مدونة سمعنا مزيكا
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة سمعنا مزيكا
sm3na-mazika.blogspot.com

رسالة أحدث رسالة أقدم

أتــرك لــنـا تــعلــيقــا

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

صفحة بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة