ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

تحميل ملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ + ضربات الجزاء


تحميل ملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ + ضربات الجزاء

مشاهدة وتحميل وملخص اهداف مباراة ريال مدريد والبايرن ميونخ بضربات الجزاء الترجيحية ريال مدريد يفيق من حلم الثنائية علي كابوس بايرن ميونخ البافاري يطيح بالملكي علي أرضه



مباراة ( ريال مدريد - بايرن ميونخ ) علي ملعب سينتياجو بيرنابيو في أياب الدور قبل النهائي لدور أبطال أوروبا .





تأهل نادي بايرن ميونخ الألماني لنهائي دوري الأبطال الأوروبي بفوزه بركلات الترجيح على ريال مدريد بعد فوز الريال في الوقتين الأصلي والإضافي 2-1 وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب.


كما كان متوقعاً بدأ لاعبو ريال مدريد الشوط الأول بحالة نفسية رائعة مستغلين تفوق الكلاسيكو من جانب وخروج برشلونة وهو حافز آخر.

ولم ينتظر لاعبو الريال كثيرا ففي الدقيقة السادسة نال ريال مدريد ركلة جزاء عندما أبعد ديفيد ألابا كرة دي ماريا بيده ، ونجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسديد ركلة الجزاء ليتقدم الفريق الملكي بهدف نظيف بعد لعب الكرة في الزاوية البعيدة للحارس مانويل نوير.

وأحرز كريسيانو الهدف الثاني عقب تلقي بينية سحرية من مسعود أوزيل لتصبح النتيجة 2-0 في ظل وقوف لمانويل نوير دون جدوى ووجود شبهة تسلل في وضع الدولي البرتغالي.

ومن جديد حاول ماريو جوميز هز شباك إيكر كاسياس من التسديد من قبل منطقة الجزاء لتمر بجوار قائم الريال.وانفرد ماريو جوميز وسدد على المتألق كاسياس الذي أبعد الكرة وكاد ريبيري أن يسدد في المرمى الخالي لكن الكرة لم تجد طريقها.

ونجح روبين في تحويل رمية تماس لانفراد تام لجوميز لكن تدخل بيبي حرم الألمان من التعادل.وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول حصل روبين على ركلة جزاء تصدى لها ولكن كاسياس أنقذ قلوب الريال من السقوط.

وفي الشوط الثاني سيطر البايرن بنفس أداء الشوط الأول مع ظهور رائع في صناعة اللعب لأرين روبين واستبسال دفاعي بافاري أمام مهارات نجوم ريال مدريد.

حاول لاعبو بايرن بلمسات قصيرة من روبين لريبيري وفيليب لام لماريو جوميز الذي سدد بجوار قائم كاسياس.ورد الفرنسي كريم بنزيمة على المحارس مانويل نوير الذي أبعدها بصعوبة لتتحول للجانب الآخر في أجواء مشتعلة بين العملاقين.

وأهدر ماريو جوميز فرصة انهاء المباراة بعد تلقي بينية سحرية داخل منطقة الجزاء من روبين لكن تباطؤ المهاجم وتدخل راموس أوقف الحلم الألماني.

انتهى الشوط الثاني للمباراة والنتيجة 2-1 لريال مدريد على العملاق البافاري ليلجأ الفريقين لوقت إضافي لسابق فوز الألمان بالنتيجة نفسها ذهاباً.

بدأ ريال مدريد الشوط الثاني بضغط كبير على الفريق الألماني من لاعبي الوسط والهجوم.ومن هفوة دفاعية للألمان وصلت الكرة لريكاردو كاكا لكن التفكير في أكثر من تصرف حرمه من هدف التأهل.

وفي ركلات الترجيح نجح ديفيد ألابا وماريو جوميز وباستيان شفاينشتايجر في تسجيل أهداف بايرن بينما أحرز فقط للريال تشابي ألونسو.

وأهدر للريال كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا وسيرخيو راموس وأهدر للبافاري توني كروس وفيليب لام.وسيلاقي العملاق البافاري فريق تشيلسي الإنجليزي في نهائي ملعب إليانز أرينا معقل البافاري في 19 مايو المقبل.


حمل من هنا




 
مدونة سمعنا مزيكا
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة سمعنا مزيكا
sm3na-mazika.blogspot.com

رسالة أحدث رسالة أقدم

أتــرك لــنـا تــعلــيقــا

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

صفحة بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة