ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالصور والدة حازم ابو اسماعيل تحمل الجنسية الامريكية



بالصور والدة حازم ابو اسماعيل تحمل الجنسية الامريكية

http://www.boswtol.com/sites/default/files/imagecache/inner_page/sites/default/files/12/Apr/16/4444.jpg

قامت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة مساء أمس (الأربعاء) بوضع ملف كامل يحوي كل المستندات والمراسلات التي جرت للكشف عن جنسية والدة حازم صلاح أبو إسماعيل -المرشح المستبعد من الرئاسة- على
موقع الانتخابات الرئاسية.

وشمل الملف على صور لأصول كل الوثائق؛ حيث وَضَعت الخطابات الموجّهة لمصلحة الجوازات والهجرة والجنسية لتبيّن حالة كل المرشحين المحتملين -وقت ذاك- للرئاسة؛ من حيث: ازدواج الجنسية، والحالة لكل من والد ووالدة وزوجة كل مرشح.

كما وضعت اللجنة الخطابات الموجّهة لوزارة الخارجية بأسماء المرشحين وزوجاتهم ووالديهم؛ لطلب الكشف عن هذه الأسماء.

وأضافت اللجنة ردّ مصلحة الجوازات والهجرة بأن نتيجة الكشف أسفرت عن دخول وخروج السيدة نوال -والدة حازم أبو إسماعيل- إلى مصر بجواز سفر أمريكي وليس وثيقة سفر أمريكية.

وقد قامت اللجنة بوضع مراسلتها لوزارة الخارجية المصرية بالمعلومات التي وردت من إدارة الهجرة والجنسية، ومطالبتها للخارجية بإرسال ما لديها من أوراق.

وقد أرفقت العليا للانتخابات صور أصول ردّ الخارجية، وطلب الحصول على جواز سفر أمريكي، موضح بداخلة سبب طلب الحصول على جواز السفر؛ وهو حصول السيدة نوال على الجنسية الأمريكية.

ثم أرفقت اللجنة العليا للانتخابات ردّا من الخارجية المصرية بالقنصلية المصرية في لوس أنجلوس به استمارة التصويت الخاصة بالسيدة نوال، ومرفق باستمارة تسجيل الناخب الخاصة بها إقرار يؤكد كونها مواطنة أمريكية.

ثم وضعت العليا للانتخابات صور أصول مكاتبات وزارة الخارجية المصرية للخارجية الأمريكية موضحه بالأختام والتوقيعات، وكذلك صورة رد الخارجية الأمريكية الذي يؤكد حصول السيدة نوال على الجنسية الأمريكية، موضحه أنه يحوي علامتها المائية التي تقرّ اللجنة في عرض مستنداتها أنها غير قابلة للتزوير.

ثم وضعت اللجنة النسخة المترجمة -طبق الأصل- من خطاب الخارجية الأمريكية الذي يفيد بحصول السيدة نوال على الجنسية الأمريكية.

ولقد قامت اللجنة العليا للانتخابات في نهاية عرضها للوثائق بطرح سؤال:

هل يجب أن تثبت في السجلات المصرية اسم وبيان كل مصري مزدوج الجنسية يدخل إلى مصر بجواز سفر أجنبي؟
وقد قامت اللجنة بالرد عن طريق تجربة عملية بالاستعلام عن جنسية السيدة حنان صلاح أبو إسماعيل -أخت حازم أبو إسماعيل- ووضعت اللجنة صورة رد الداخلية على استعلامها عن جنسية السيدة حنان؛ والتي أثبتت أنها مصرية الجنسية ولا يعلموا لها جنسية أخرى، رغم تأكيد حازم أبو إسماعيل حصولها على الجنسية الأمريكية.

وهو ما ينطبق على حالة السيدة والدته؛ حيث لم يثبت حصولها على الجنسية الأمريكية من سجلات وزارة الداخلية.

وعليه فقد أكدت اللجنة في وثائقها المنشورة أنه وفقا للإعلان الدستوري؛ فإن السيد حازم صلاح أبو إسماعيل مُستبعد من الترشح لانتخابات الرئاسة.

ويُذكر أن جدل قانوني وسياسي قد جرى في الأيام السابقة بشأن جنسية والدة أبو إسماعيل؛ خاصة بعد استبعاد اللجنة العليا للانتخابات للمرشح من سباق انتخابات الرئاسة، الأمر الذي جعل أبو إسماعيل يتهم اللجنة بالتزوير، ويطالبها بإظهار مستنداتها على الملأ.

كما دعا المرشح أنصاره للاعتصام مطالبا بحقه في الترشح للرئاسة وكشف تزوير اللجنة؛ وفقا لقوله.



مدونة سمعنا مزيكا
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة سمعنا مزيكا
sm3na-mazika.blogspot.com

رسالة أحدث رسالة أقدم

1 تعليق على : “بالصور والدة حازم ابو اسماعيل تحمل الجنسية الامريكية”

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

صفحة بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة