ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

عادل امام يسخر من حزب النور بالصور


عادل امام يسخر من حزب النور بالصور

عادل إمام يسخر من طلب “حزب النور” منع مدرسة المشاغبين
 الزعيم : لا نية لتقديم طيور الظلام 2 في الوقت الراهن
عادل إمام يسخر من طلب “حزب النور” منع مدرسة المشاغبين


سخر الفنان عادل إمام من خبر طلب حظر "مدرسة المشاغبين" الذي تقدم به حزب النور السلفي. في حين، أكد أن الجزء الثاني من فيلم "طيور الظلام" لم يدخل في طور التنفيذ على الإطلاق، مندهشاً من كم التصريحات التي نسبت إليه، والتي أشارت إلى أنه أوشك على البدء في تصويره. وأوضح في تصريح للعربية.نت أن الأمر لا يعدو أكثر من كونه مجرد مشروع مثل المشاريع العديدة التي نتحدث عنها في بعض الجلسات، مضيفاً أنه إذا تقرر تقديمه فليس حاليا خاصة وأنه مشغول بمسلسله "فرقة ناجي عطا الله" الذي لا يزال يحتاج إلى حوالي الشهر للانتهاء من تصوير مشاهده.

لم أتأكد من إقامة الدعوى

أما عن الدعوى القضائية التي أقامها أحد نواب حزب النور السلفي للمطالبة بمنع عرض مسرحيته "مدرسة المشاغبين" بتهمة إساءتها إلى المعلم، ومساهمتها إلى حد كبير في إفساد الكثيرين من التلاميذ، الذين ساروا على نهجها، فقال عادل ضاحكاً إنه بالفعل سمع عن هذه الدعوى من أحد أصدقائه لكنه لم يتأكد منها بعد.

يذكر أن مسرحية "مدرسة المشاغبين" كانت من أنجح العروض المسرحية في حقبة السبعينات، وقام ببطولتها كل من الفنان عادل إمام وأحمد زكي وهادي الجيار وسهير البابلي وسعيد صالح ويونس شلبي، ومن إنتاج الإخوة المتحدون، أما التأليف فلـ "علي سالم" وإخراج حسام الدين مصطفى.

أما عن قضية الدعوى القضائية التي أقيمت عليه بتهمة ازدراء الأديان من خلال بعض أفلامه، فرفض الزعيم البوح بأي تفاصيل، مكتفياً بالقول إن الأمر الآن بات في عهدة محاميه ولا يريد التحدث في القضية.



مدونة سمعنا مزيكا
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة سمعنا مزيكا
sm3na-mazika.blogspot.com

رسالة أحدث رسالة أقدم

أتــرك لــنـا تــعلــيقــا

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

صفحة بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة