ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

العارية لاريسا تريد الزواج من كاكا ولكن



العارية لاريسا تريد الزواج من كاكا ولكن

لاريسا: لولا أخلاق كاكا لكنت تزوجته!

http://i.blog-wp.eurosport.com/wp-content/blogs.dir/171/files/wp-post-thumbnail/_aGjCK.jpg

نقلت صحيفة سبورت الكتالونية عن عارضة الأزياء الباراغوانية لاريسا ريكيلمي أنها كانت تتمنى الزواج من اللاعب البرازيلي كاكا، لولا أنها تعلم أن رجل متزوج وملتزم بحياته العائلية.


ويعتبر كاكا من نجوم كرة القدم الأكثر شهرة في العالم ويرشح أن يغادر الموسم المقبل فريقه ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم عائدا إلى ناديه السابق ميلان الايطالي أو خوض مغامرة جديدة في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان.


وقالت ريكليمي لمجلة برازيلية في مقابلة حصرية تضمنت كما هو المعتاد عددا من الصور العارية، أنها ولصعوبة التواجد مع كاكا، تطمح لعلاقة غرامية مع لاعب فريق سيرو بورتينو الباراغواني جوناثان فابرو البالغ من العمر 30 عاما، والذي سبق له الاحتراف في اسباينا مع مايوركا والبرازيل مع اتلتيكو منيرو والأرجنتين مع بوكا جونيورز.


وسبق لـ"لاريسا ريكيلمي" أن اكتسبت شعبية جارفة عندما وعدت جماهير بلادها بالجري عارية في حال بلغ المنتخب الأبيض والأحمر الدور نصف النهائي من مونديال جنوب أفريقيا 2010، وقد أوفت بوعدها رغم أن منتخب بلادها خرج من الدور ربع النهائي.


كما كررت الوعد في بطولة كوبا أميركا الأخيرة في الأرجنتين 2011، في حال الفوز باللقب، بين أن المنتخب البارغواني الذي بلغ المباراة النهائية، عاد وخسر أمام الجار اللدود الأوروغواي.


مدونة سمعنا مزيكا
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة سمعنا مزيكا
sm3na-mazika.blogspot.com

رسالة أحدث رسالة أقدم

أتــرك لــنـا تــعلــيقــا

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

صفحة بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة