ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

برنامج الدخول للفيس بوك مجانا من شركة اتصالات للاندرويد

الان فيس بوك اصبح مجانا على خطوط اتصالات من خلال برنامج free basics by Facebook


"فيس بوك" تعلن عن شراكتها مع اليوم السابع واتصالات لنشر الإنترنت المجانى بمصر عبر تطبيق free basics by Facebook.. أعلن إينى أرشيبونج، مدير الشراكات الاستراتيجية لشركة فيس بوك العالمية، اليوم الخميس، بمؤتمر صحفى، عن إطلاق الشراكة مع اتصالات مصر واليوم السابع، وبعض المواقع الإقليمية لإتاحة الانترنت المجانى لـ1.5 مليار شخص حول العالم من بينها مصر، عبر تطبيق free basics by Facebook. ويتيح التطبيق تصفح مواقع متنوعة بين الثقافة والخدمات والترفيه، وتتمثل فى مواقع البحث الشهيرة "bing" والطقس والمواقع الاخبارية الشهيرة bbc واليوم السابع وyello pages والموقع النسائى إضافة لمواقع اقتصادى والترجمة. المهندس حازم متولى، القائم بأعمال شركة اتصالات مصر، إن 10 ملايين عميل لاتصالات مصر يدخلون على الإنترنت عبر أجهزتهم المحمولة، مضيفا أن الحملة تستهدف تمكين المستخدم المصرى من الإنترنت تماشيا مع الاتجاه العالمى بالإقبال على خدمات البيانات بصورة هائلة. ومن جانبه قال حكيم نانيس، أحد مسئولى فيس بوك، إن برنامج "free basics by Facebook" متاح على أجهزة أندرويد وجوجل بلاى وأيضا كروم، مضيفا أن البرنامج سيمكنك من فتح فيس بوك على المتصفح، والدخول على الأخبار وطلبات الإضافة، والدخول على المواقع للحصول على أى معلومات إضافة للدخول على معلومات الصحة والتعليم. فيما أكد أشرف زيتون، مدير سياسات الشركة لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن اختيار"اليوم السابع"، ضمن مبادرة الخاصة لفيسبوك واتصالات مصر لتوفير خدمات الإنترنت الأساسية المجانية على الهاتف المحمول يرجع لرغبة العملاء، مشيرا إلى أن البرنامج يتيح للمتصفح العديد من المواقع المتنوعة الأخرى. وأشار"زيتون"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إلى أنه يمكن لشركات المحمول الأخرى الدخول ضمن المبادرة أيضا، ولكنهم لم يعرضو ذلك على الشركة.



قال حازم متولى المدير التنفيذى لشركة اتصالات مصر، إن الهدف من تقديم الإنترنت مجانا هو تمكين المستخدم المصرى من الوصول إلى الشبكة العنكبوتية تماشيا مع الاتجاه العالمى من الإقبال على خدمات البيانات بصورة هائلة. وأضاف متولى فى تصريحات له اليوم أن المبادرة التى أطلقها موقع "فيس بوك"، وتتبناها فى السوق المصرى شركة اتصالات، تأتى نظراً لما يتمتع به السوق من حجم هائل من مستخدمى الإنترنت. وأكد أن الهدف من هذه الحملة هو زيادة عدد مستخدمى الإنترنت فى مصر ونشر خدماته ورفع الوعى بالتطبيقات التى يمكن أن تسهل على مستخدميها الحياة العملية فى مجالات مختلفة مثل التعليم والصحة والمعاملات التجارية والرياضة. فيس بوك مجانا وفيما يخص المواقع التى يمكن لعملاء اتصالات مصر تصفحها عبر التطبيق، فإنها متنوعة بين الثقافة والخدمات والترفيه وتتمثل فى مواقع البحث الشهيرة "bing" و الطقس و المواقع الاخبارية الشهيرة bbc و اليوم السابع و yallo bages و الموقع النسائى إضافة لمواقع اقتصادى و الترجمة. وقال حكيم نانيس احد مسؤولى فيسبوك أن الشركة ترى أن الانترنت شيء ضرورى وأشياء جيدة، أن البرنامج متاح على أجهزة أندرويد وجوجل بلاى و و ايضا كروم، سيفتح فيسبوك على المتصفح ويمكن الدخول على الأخبار وطلبات الإضافة والدخول على المواقع للحصول على أى معلومات إضافة للدخول على معلومات الصحة و التعليم.

شرح فيديو لطريقة فتح الفيس بوك مجانا

https://www.youtube.com/watch?v=3voJMPhykwo

البرنامج يعمل مع شبكة اتصالات فقط حاليا فى مصر


تحميل البرنامج من هنا

تحميل برنامج اوبرا للاندرويد

رسالة أحدث رسالة أقدم

أتــرك لــنـا تــعلــيقــا

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

صفحة بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة