ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

ازاى اخلى البنت تحبنى وتموت فيا

الحب ليس بالقوة اذا كانت لا تحبك فلا تجبرها اتركا عراحتا ولكن تصرّف معها وعاملها باحترام ممكن يأثر هيدا الشي فيها بس اكيد ما لازم تحط آمال عليها اتروك كل الشي للوقت.وما تقول ما بقدر اعيش من دونها ,صدقني بتقدر بمجرد ما تطللع بعيونك وتقلك بحب شخص تاني وما بحبّك.لازم بنفس اللحظة تشيلا من بالك وتفكيرك..على كلن بنظري هيدي نزوة مش حب اذا قالت لك بالصريح انها ماتحبك ,, كذا لازم تبعد عنها لانها للاسف مارح تحبك
الحب عاطفه تلقائيه لا اراديه وليست مشروعا يخطط له اويصنع ومن كلا الطرفين.هناك طرق كثيرة أهمها اظهار نجاحك في الحياة والتصرف بوعي وبما يثير انتباهها
كيف اجعل البنت تحبنى طريقة نسيان الحب الاول
هل تسأل نفسك كثيرًا كيف أجعل البنت تحبني ؟ إذا كنت تريد إقناع الفتاة بكل ما تقوم به، أنت بحاجة إلى معرفة كيف تفوز بقلب المرأة باستخدام مجموعة من الطرق الناجحة.
لاشك أن الفوز بقلب الفتاة يعد أمرا صعبا ويحتاج المزيد من الجهد. يعني فن كسب قلب الفتاة هو أن تجعلها تقع في حبك وتجذب انتباهها بطريقة صحيحة. كل ما عليك هو استخدام خطوات ساحرة لقلبها. وخصوصًا بأن معظم الرجال قد يقع في العديد من الأخطاء عند محاولة كسب قلب المرأة.
فعندما تحب المرأة لا تفعل أي شئ إلا بقلبك ولكن عندما تحاول الفوز بقلبها قد يختلف الأمر أنت بحاجة إلى استخدام عقلك عند التفكير في الطرق الجيدة ولا تدع عواطفك تتحكم في العديد من الأمور منها التعبير عن نفسك أمامها.
*كن رجل عظيم:
حاول أن تكون أكثر واقعية لكي تفوز بقلب الفتاه يجب أن تراك رجل عظيم لكي تفتخر بك أمام الجميع. نقصد بذلك إمتلاك حسن الخلق عند معاملتها يجعلها تثني عليك أمام أصدقائها وعائلتها ولا تحاول أن تقارنك مع رجل آخر. كما أنه عندما تحاول تطوير نفسك وقدرات باستمرار يساعدك ذلك في تدعيم علاقاتكم معًا.
*التحدث إليها:
بالتأكيد سوف تجد العديد من الموجودين يحاولوا الحصول على انتباها. ولكن كل ما يهمك هو محاولة الفوز بقلبها عند التحدث معاها. فمثلًا في أي مناقشة بينكم يمكنك الحديث معاها بحرارة والسماح لها بأن تعرف كم كنت سعيد عند رؤيتها.
*مغازلتها:
الحب من طرف واحد
فن مغازلة المرأة يحتاج منك المزيد من التفكير فكل امرأة لها صفاتها وسماتها الشخصية الخاصة بها ويصبح الأمر دقيق جدًا عندما تستخدم المغازلة كأحد الطرق للفوز بقلب الفتاة. فإذا كنت تريد مغازلتها بطريقة خاصة وخفيفة حاول التعبير عن ذلك عندما تتاح لك الفرصة بالجلوس معها بمفردك. حاول تجنب مغازلتها عندما يتواجد الكثير من الأفراد معك في الغرفة لأنها قد تعتبر ذلك من أحد النكت. حاول الإحتفاظ بالمغازلات والكلام الناعم لإجراء محادثة خاصة بينكم.
*لا تربك عواطفها:
عندما تتعامل مع المرأة حاولا ألا تكون غامضًا كثيرًا حتى لا تربك عواطفه. في حالة إرباك عواطفها لا تمتلك القدرة على تحديد عواطفها اتجاه إذا كنت تحبك كصديق أم حبيب. لذلك، لا تقف كثيرًا في دائرة الصديق فالعلاقة بين الزوج والزوجة يجب أن تحتوي على كل المشاعر وليست الصداقة فقط القرب من الزوجة كالأب والحبيب والإبن حتى تجعلها ترغب فيك دائمًا وفي معظم المواقف.
*لا تحاول أن تضعها موضع مقارنة مع الأخريات:
إذا قامت المرأة بإعطائك الاهتمام لا تتجاهل ذلك حاول تقديره جيدًا وجعل مهمة الفور بقلبها مهمة تحدي بالنسبة لك تحاول فيها إثبات بـأنك الأفضل على الإطلاق.
*شغل تفكيرها ليلًا:
الليل هو أفضل وقت لبناء علاقة حيمية رائعة بين الزوجين. تبدأ من خلال إرسال مجموعة من الرسائل النصية الحميمية مع الرجوع من العمل ثم الحديث عن الأمور المثيرة لها ومع مرور الوقت سوف تعتاد على هذه التصرفات وتدمن وجودك معها ليلا.
*إجعل علاقاتكم العاطفية أمر خاص:
أفضل طريقة للفوز بقلب المرأة هي أن تشعر بالخصوصية معك وأن لا أحد يعرف خصوصية حياتكم الزوجية. هذه الصفة تضيف المزيد من القوة على علاقاتكم وتقلل من فرص انهيار العلاقة الزوجية الحديث معها عن أدق أسراراك هذا يجعل علاقاتكم مثيرة وسرية أكثر.
وأيضًا عند الحديث معها عند أحد المشاكل التي تواجها يدفعها ذلك لتقديم الدعم لك ومساعدتك في مواجهتها بكل سهولة.
عندما تبدأ المرأة في التعرف على أدق التفاصيل الخاصة بك سوف تبدأ بالحديث عن أسرارها وذلك لأنه تشعر بالقرب منك وتفكر فيك كثيرًا. طالما أنك تتجنب الحديث عن أمر محزن أمامها.
*إجعلها تدمن وجودك:
عندما تصبح المرأة مجنونة بالرجل وذلك من خلال التركيز على قضاء وقت ممتع معاها وإقناعها بأفكارك. وكسب قلبها عند شراء باقة الزهور المفضلة لديها، قول أشياء رومانسية لها أثناء الحديث معًا، السماح لها بالتعبير عن رأيك في الأمور التي تخصك.
*كسب عائلتها:
طريقة نسيان الحب الاول
إذا كنت لا تعرف المزيد عن أفراد عائلتها فقد حان الوقت للتعرف على المزيد من المعلومات عن عائلتها ومحاولة كسب صداقتهم وتكوين علاقات جيدة معهم..فالمرأة تحتاج إلى أن تكون لطيف وودود أكثر مع عائلتها. فهي أفضل الطرق لكي تجعله تتعلق بك وتفوز بقلبها.
لاشك بأن مهمة الفوز بقلب المرأة أم شاق ولكن يستحق المزيد من الجهد لجني فوائده في النهاية كل ذلك يعدم علاقاتكم وتصبح أقوي.

رسالة أحدث رسالة أقدم

أتــرك لــنـا تــعلــيقــا

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

صفحة بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة