ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

غرائب وعجائب مدرب رشيق اضاف الى وزنه 30 كيلو بسبب


غرائب وعجائب مدرب رشيق اضاف الى وزنه 30 كيلو بسبب


ريد ان تفقد وزن وان يبدو مظهرك جميل وصحى من حقك ونشجعك على ذلك ولكن اذا كنت كذلك وتريد العكس وتعمل على تحقيق مبتغاك امر غريب بحق.

Drew Manning رجل رياضى بحق مفتول العضلات يمارس الرياضة منذ نعومة اظفاره ومهووس بتناسق قوامه وياكل اكل صحى ومتوازن. ويساعده على ذلك طبيعة عمله فهو يعمل كمدرب شخصى .

ولكن منذ فترة وهو تراوده الرغبة فى تجربة البدانة فهو لم يكن يوماً بديناً كما لم ياكل الاشياء التى تضخم الجسم وتظهر الانحناءات والترهلات .


ويوم بعد يوم زادت رغبته حتى قرر دخول التجربة بالفعل.



ولهذا اعد خطة حولية وهى عبارة عن برنامج اتبعه لمدة عام كامل ، فى الست اشهر الاولى سيزيد من وزنه وفى الاشهر الست المتبقية سيقوم بخسارة هذا الوزن والعودة الى طبيعته التى الفها فى حياته.


وقام بانشاء موقع خاص له على الانترنت ” fit2fat2fit.com” ويقوم فى موقعه هذا بنشر مراحل تجربته بصورة يومية كما يقوم بنشر صوره والفيديوهات الخاصة به حتى يستطيع الناس معايشة تجربته لحظة بلحظة.


وبدأت التجربة فى 7 مايو وبداها باكل اول طعام سريع وسكرى فى حياته وتناول كعكات محلاة وحاول ان يتناول درزينة كاملة الا انه لم يستطع انهاء السابعة.



وكان ينوى درو ان يضيف الى وزنه 50 او 60 رطلا فقط الا انه وفى مدة 5 اشهر استطاع ان يزيد وزنه بمقدار 70 رطلاً كاملاً.

ويقول درو ان البدانة حولت حياته الى جحيم لا يطاق فقد اصبح عصبى المزاج تعيس فى زواجه لا يجد اى ملابس تناسبه ولا يستطيع قص اظافر قدمه بسهولة ولا يقوى على الحركة بسهولة ويسر .

ويضيف ان هذه السته اشهر التعسة جعلته يقدر رشاقته ونظام حياته وتناسق جسده الذى كان يعتبره امر مسلم به.

هل تشعرون بغباء هذه التجربة مثلما اشعر اثناء كتابتى لهذه السطور وتشعرون انكم لو تودون صفع هذا الرجل مثلاً فالكثيرون والكثيرون يحلمون بحلم الرشاقة التى امتلكها وقرر هدرها بهذا الشكل الغريب وكم منكم يدأبدون على التردد على النوادى الصحية للحصول على نصف ما هو فيه.

ولكن لا تقلقوا لن اترككم والغظ ياكلكم فساشفى واياكم غليلنا معا فيقول درو انه بالرغم من استطاعته العودة الى وزنه الطبيعى الا ان تلك التجربة لم تمر بسلام فهو الان لا يستطيع ان يمر يوما بدون ان يتناول مياه غازية تلك التى كان يكره مذاقها فى بداية التجربة حيث كان اول مرة فى حياته يشربها فهو يعتقد ان تلك المواد تسبب الادمان مثلها مثل المخدرات ففى حالة عدم تناول جرعته اليومية من المياه الغازية فهو يشعر بصداع رهسب وتوعك كما انه اصبح يشتهى الحلوى والمعجنات بكافة انواعها .

الان اصبح واحد من الجنس البشرى بعد ان القى النعم التى وهبها له الله فى عرض البحر.

ويقول درو انه كان يهدف من هذه التجربة اعطاء الامل للناس فبانهم يستطيعون التخلص من السمنة او فقدان ما اضافوه من وزن الى اجسامهم فى فترة وجيزة كما اراد ان يعيش هذه التجربة حتى يمكنه التعامل نفسياً مع عملائه البدناء الذين يعمل معهم باستمرار .



وينوى درو تزويد موقعه بصورة تدريجية بكل الوصفات والحميات التى ساعدته فى استعادة رشاقته مجاناً وذلك كخدمة منه لكل البدناء حتى تستطيعوا تعديل حياتهم و انقاذ حياتهم من هذا الوحش القاتل اذن ايها الاخوة والاخوات تابعوا منذ هذه اللحظة موقع درو القيم وافيدونا بقصص نجاحكم ان شاء الله.

مدونة سمعنا مزيكا
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة سمعنا مزيكا
sm3na-mazika.blogspot.com

رسالة أحدث رسالة أقدم

أتــرك لــنـا تــعلــيقــا

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

صفحة بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة