ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

افضل اوقات المراة لممارسة الجنس


افضل اوقات المراة لممارسة الجنس

أفضل أوقات المرأة لممارسة العلاقة الحميمة كي تكون الحياة الزوجية مميزة ورائعة، على الزوج أن يستغل الأوقات التى تكون فيها المرأة في أفضل حالاتها لممارسة العلاقة الحميمة. فهناك أوقات معينة تزيد فيها رغبة المرأة فى ممارسة العلاقة الجنسية.



بعد اليوم السابع من الدورة الشهرية

تعتبر هذه الفترة الأنسب للمرأة، إذ تبلغ الرغبة بممارسة العلاقة الحميمة ذروتها. تشعر المرأة خلال هذه الفترة بأفضل حالاتها وتكون ثقتها بنفسها عالية بسبب الأنوثة الزائدة التي تشعر بها. كما أنّه خلال هذه الفترة، يكون هناك توازن هرموني في جسد المرأة مما يزيد الرغبة عندها.


فصل الصيف

شمس فصل الصيف تزيد رغبة المرأة بممارسة العلاقة الحميمة. فالشمس تمنح المرأة كمية كبيرة من “فيتامين د” الذي أثبتت الدراسات فعاليته في تحسين مستوى الإباضة في الجسم. كما أنّ “فيتامين د” يزيد فرص الحمل عند المرأة بشكل كبير.


العشرينات

يكون مستوى هرمون الإستروجين في أعلى مستوياته في سن العشرين. لذلك، تتمتع المرأة برغبة عالية بممارسة العلاقة الحميمة. كما أنّه في هذا العمر، تكون الإباضة في أحسن حالاتها، وبالتالي تكون فرص الإنجاب ممتازة.


الأربعينات

ارتفاع نسبة هرمون التستوسترون في هذا العمر هي المسئولة عن زيادة الرغبة بممارسة العلاقة الحميمة عند المرأة في سنّ الأربعين. كما أنّ الهرمونات التي تفرزها الغدد الموجودة في الكلى تزيد تعلّق المرأة بالعلاقة الحميمة بعد سن الأربعين وفي بداية الخمسينات.


مدونة سمعنا مزيكا
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة سمعنا مزيكا
sm3na-mazika.blogspot.com

رسالة أحدث رسالة أقدم

أتــرك لــنـا تــعلــيقــا

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

صفحة بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة